اسليدرالاحزاب والقوى السياسية

الدستور يطلب مراقبة المجلس القومي للمرأة وحقوق الانسان لانتخابات الحزب

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – علي تمام
دعت هالة شكر الله رئيس حزب الدستور واللجنة المشرفة على انتخابات الحزب للانتخابات على مناصب رئيس الحزب والأمين العام وأمين الصندوق).

وأعلنوا عن عقد الانتخابات بنظام القائمة المغلقة في الجمعة 28 أغسطس المقبل ، مضيفين أن ذلك بناء على الكشوف النهائية للقوائم المرشحة التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

وأضافوا في بيان لهم أن آخر موعد لطلب إقامة مقرات انتخابية بالمحافظات المختلفة هو الثلاثاء المقبل وذلك وفقا للشروط والإجراءات الخاصة بإقامة المقرات الانتخابية وسوف يتم الإعلان عن المقرات الانتخابية الجمعة ٢١ أغسطس 2015.

وأوضحوا : تجرى الانتخابات وفقا للكشوف النهائية للناخبين الصادرة عن لجنه الإشراف على انتخابات حزب الدستور وذلك بعد حذف الأعضاء الذين تم إسقاط عضويتهم بناء على الإيميل الرسمي المرسل إلينا من لجنه القيم والمصدق عليه من مجلس الحكماء بحزب الدستور.

وتابعوا : بخلاف القوائم الأربعة التي تم قبول أوراق ترشحها بشكل نهائي يحق لباقي أعضاء الحزب المدرج أسماؤهم بالكشوف النهائية للناخبين التقدم بأوراق ترشحهم وذلك خلال موعد أقصاه غدًا وتعلن الكشوف الأولية للمرشحين بعد غد ويتم تلقي الطعون حتى الجمعة المقبل وتعلن الكشوف النهائية للمرشحين السبت المقبل.

وأكدوا أنه تم إخطار لجنة شئون الأحزاب السياسية رسميًا بالدعوة إلى انعقاد انتخابات حزب الدستور بخطاب صادر من رئيس الحزب بصفتها الممثل القانوني للحزب، وأنه سيتم إرسال خطاب رسمي من الحزب إلى كل من المجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس القومي للمرأة وذلك لطلب اشتراكهم في المراقبة على انتخابات الحزب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى